أداء الصلاة المؤسس على مذهب مالك بن أنس

 إسم الكتاب
 أداء الصلاة المؤسس على مذهب مالك بن أنس
 المؤلف
 الشّيخ مختار بن امحيمدات الشّنقيطيّ الإماراتيّ
 المحقق
 ...
 عن الكتاب
  كتاب « أداء الصلاة المؤسس على مذهب مالك بن أنس »، تأليف الشّيخ « مختار بن امحيمدات الشّنقيطيّ الإماراتيّ المالكي »، هو عبارة عن رسالةٌ قيّمة ونّافعة، عرض فيها المؤلّف مذهب السّادة المالكيّة في المسائل المختلف فيها بالصّلاة، محرّرًا أدلّة كلّ مسألةٍ، وأجاب بالدليل على الكثير من المسائل التي كثر الكلام عليها مثل: حكم القبض والسدل، وحكم الاستفتاح والتعوذ والبسملة، وحكم قراءة المأموم وانصاته، وحكم جلسة الاستراحة، وحكم القنوت، ةوحكم التسليم، وحكم إمامة الصبي والمرأة...
   تعقّب المؤلف في رسالته « أداء الصلاة المؤسس على مذهب مالك بن أنس »، كلام الشيخ الألباني في رسالته 'صفة صلاة النّبي صلى الله عليه وسلم'،  وبيّن أن بعض الإدلة التي جاءت فيها لا تحتاج إلى سوقها لإجماع الخاصة والعامة عليها، وأنّ بعضها الآخر واهٍ جداً ومخالف للأدلة الصحيحة.
عدد الأجزاء
  1
 Pdf   تحميل
Blogger

1 التعليقات:

Hi Web YouTuber,
Blogs are competing for awards.
A total of $30,000 cash prize-winning inter-blog competition has started. You have a great blog! So join you now. We will be honored to welcome you to this beautiful web-activity, which will be awarded to many bloggers. You are invited to the blog writers competition for May-June 2017. You have absolutely visited to get detailed information and to apply.

Web : http://www.bloggercontest.com
Mail : contact@bloggercontest.com
Pbx : +441012950166

إرسال تعليق

1



 
/* */