مواهب الصمد في أحكام الصوم

 إسم الكتاب

 مواهب الصمد في أحكام الصوم

 المؤلف

 محمد بن عبد الله بن محمذن بن عبيد القناني الشنقيطي

 المحقق

 ...

 عن الكتاب

   كتاب « مواهب الصمد في أحكام الصوم وما يتعلق به أو فيه أو عنه والبت في الأدلة وفي أوله الفقه المالكي »، للشيخ والفقيه « محمد بن عبد الله بن محمذن بن عبيد القناني الشنقيطي المدني »، أقل ما يقال عنه أنه كتاب جدير بأن يُنعت بالإفادة الكبيرة لما يتضمنه من الأيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، وأقوال أكابر العلماء، ولما بذله صاحبه من الجهود خدمة للعلوم الشرعية.

 * تعرض المؤلف جزاه الله خيرا في كتابة « مواهب الصمد في أحكام الصوم »، إلى فريضة الصوم وكلما يتعلق بها أو فيها أو عنها والبت في الأدلة الشرعية الخاصة بها من أيات قرآنية كريمة، وأحاديث نبوية شريفة، وأقوال أكابر العلماء، على مذهب السادة المالكية، بأسلوب سهل وبسيط، ينتفع به طلبة العلم وشيوخهم.

عدد الأجزاء

  1

 Pdf   تحميل

  اضغط هنا لتحميل الكتاب

 

Blogger

2 التعليقات:


شركتنا تقدم أفضل الخدمات المنزلية في جميع العوازل المائية والحرارية وعزل الأسطح وعزل الخزانات وعزل المسابح وعزل الحمامات وعزل المطابخ وعزل الشينكو وعزل الهناجر .

Our company offers the best household services in all water, thermal insulation, roofs, tanks, insulation swimming pools, bathroom isolated, isolated kitchens, isolate and isolate the shinko and isolation.


شركة عزل مائي وحراري بمكة  
شركة عزل المسابح بجدة 
شركة عزل الخزانات بجدة  
شركة عزل حمامات ومطابخ بجدة  
شركة عزل الاسطح بجدة  
شركة عزل الفوم بالقصيم  
شركة عزل فوم بجدة  


إرسال تعليق

1



 
/* */